[حصريا] تحميل ماين كرافت - اصدار 1.10 مجانا 2015

تعليق واحد

ماينكرافت - Minecraft إصدار 1.10

ماينكرافت - Minecraftتنزيل
أعط تقييم الآن

ماينكرافت - Minecraft 1.10
على الرغم من أنها ليست معقدة مثل العديد من الألعاب الأخرى الحديثة، إلا أن Minecraft قد استحوذت على حصة كبيرة جدا من سوق MMORPG . إنها تتمتع شعبية خاصة في آسيا، ويستمتع كذلك الأشخاص من المناطق المختلفة بلعبها. وبسبب شعبية اللعبة التي أصدرتها الشركة يتم الآن العمل على ألعاب أجهزة تحكم تضاهي الإصدار على الانترنت. لمن يرغبون في معرفة كيفية اللعب، الكتب الالكترونية الجاهزة متاحة. ولعشاق اللعبة، هناك أغاني وأفلام قائمة على لعبة الكمبيوتر.

خصائص البرنامج

لعبة كمبيوتر في صندوق رملي

تسمى Minecraft الإصدار المحوسب للعبة Lego بسبب التشابهات المتعددة بين الاثنين. مستخدمي البرنامج لديهم الفرصة لبناء المدن والقرى، إذا كانوا طموحين، أو البقاء في هياكل صغيرة جدا وبسيطة. هؤلاء الذين يستمتعون بهذه الأنشطة سيجدون أنفسهم ينخرطون لساعات في تصتم، وبناء، وتخصيص وتعديل كل جانب من جوانب تصميماتهم. البرنامج سهل بما يكفي لكي يتقنه الأطفال ولكنه تشاركيا بما يكفي للكبار ليستمتعوا به. أحد أكبر محاور الجذب في هذا البرنامج هو تنوع أحجار البناء المتاحة. وبسبب وجود العديد من الأشكال ، الأحجام، والألوان، تكون إحتمالات الإنشاء لا نهائية. حتى أن هناك إصدار لاثنين لاعبين بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة سويا. وفي حالة أن اللعبة أصبحت مملة، سيظهر الوحوش في الليل، لتضيف عنصرا من المؤامرات الإضافية.

ولأن بعض اللاعبين قد يجدوا اللعبة رتيبة،فهناك خيارات إضافية لتحافظ على الأمور مشوقة. هناك مجتمع كبير من اللاعبين يمكن اللعب ضدهم أو مشاركتهم والانخراط معهم في المنتديات. يمكن كذلك للمستخدمين تجربة أيديهم في نسخ المجموعة الكبيرة والمتنوعة من التصميمات المتاحة على الانترنت. على الرغم من أن اللعبة على الأغلب ليست لكل شخص، فإن هؤلاء الذين يستمتعون بها سيجدون أنه من السهل العثور على الآخرين ممن يشاركونهم شغفهم للعصور على طرق جديدة لإبقائها ممتعة ومشوقة.

تنزيل

لقطات لواجهة البرنامج

هناك تعليق واحد:

  1. titanium for sale
    This is a 3rd generation console from Sega. sia titanium It is a modern console. The hardware has a 3rd titanium teeth dog generation titanium bikes Motorola 68000. The CPU is 2018 ford fusion energi titanium a ray ban titanium 16-bit

    ردحذف